بعد ما قدمه للفريق.. لماذا لا يكرّم النجم الساحلي ابن الحراش؟

تعيش جماهير النجم الرياضي الساحلي في اليومين الأخيرين على وقع مغادرة اللاعب الجزائري بغداد بونجاح للفريق والتحاقه بفريق السد القطري بعد نحو ثلاث سنوات قضاها في الفريق كان خلالها مثالا للرجولة والعطاء..

بغداد الذي عشق النجمة فعشقه الجمهور الى حد كبير جدا مما جعل اغلب انصار فريق جوهرة الساحل يتحدثون بمرارة ولوعة كبيرة عند ذكر اسمه ورحيله عن النادي وقد شهدت صفحات التواصل الاجتماعي حملة كبيرة عند مغادرة ابن الحراش الذي وصفه كثيرون بالابن البار للنجم لما قدمه من رجولة وعطاء واداء على ارضية الميدان..

بونجاح الذي كان حديث الجميع في البطولة التونسية طيلة الموسمين الأخيرين فعل فيهما كل شيء وكان النجم الأبرز للبطولة التونسية لم تكن خاتمته مع النجم لم تكن في المستوى المأمول بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء النهائي والتي حرمته من المشاركة في التتويج مع زملائه..

وتبعا لما سبق كان لزاما على مسؤولي الفريق رد جزء من جميل هذا اللاعب الذي لم يبخل بقطرة عرق على النادي الذي غادره باكيا من مرارة الرحيل بغداد ورغم قيمة اللاعبين الذين تقمصوا زي ليتوال وقدموا أداء كبيرا إلا ان خروجه كان له مرارة وحسرة كبيرة لدى الجمهور بسبب تعلقهم بلاعب من طينة خاصة.. والسؤال المطروح هو هل ستقوم هيئة الفريق بتكريمه ولو رمزيا خاصة وانه حرم من فرحة الاحتفال باللقب؟

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.