أمطار منتظرة هذه الليلة وغدا في هذه المناطق.. وإمكانية تساقط البرد

أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي أن طقس الليلة سيشهد سحبا أحيانا كثيفة مع أمطار مؤقتا رعدية بالشمال والوسط وتكون محليا غزيرة مع إمكانية تساقط البرد بأماكن محدودة، مع بعض السحب بالجنوب وتكون محليا كثيفة بالمناطق الغربية.

وستكون الريح من القطاع الشمالي بالشمال ومن القطاع الجنوبي بالوسط والجنوب ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س وتتجاوز مؤقتا 80 كلم/س أثناء ظهور السحب الرعدية، والبحر قليل الاضطراب.

وستتراوح الحرارة ليلا بين 22 و 26 درجة بالشمال والوسط وبين 27 و 31 درجة بالجنوب. 

أما طقس يوم غد الخميس 3 سبتمبر 2015 فسيشهد بعض السحب بأغلب الجهات تكون أحيانا كثيفة ومؤقتا رعدية بعد الظهر بالشمال مع أمطار متفرقة.

وستكون الريح من القطاع الجنوبي ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ثم تتقوى نسبيا بعد الظهر قرب السواحل وتتجاوز مؤقتا 70 أثناء ظهور السحب الرعدية، والبحر قليل الإضطراب فمضطرب.

ومن المتوقع تتراوح الحرارة القصوى بين 33 و 37 درجة بالشمال والمرتفعات والمناطق الساحلية وبين 38 و 42 درجة ببقية الجهات مع ظهور الشهيلي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.