جبل السلوم: قوات الجيش تكشف عن معسكرين لعناصر إرهابية.. وتعثر على اثار هامة

تمكنت وحدات الجيش الوطني، خلال عملياتها التمشيطية بجبل السلوم بولاية القصرين، في اليومين الماضيين، في إطار مكافحة الإرهاب، من الكشف عن مخيمين تابعين للمجموعات الإرهابية، وحجز سلاح وذخيرة وأدوية وتجهيزات وبطاقتي هوية، حسب ما أعلن عنه المقدم بلحسن الوسلاتي الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني.

وأوضح المقدم الوسلاتي، في تصرح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن الوحدات العسكرية عثرت ،أمس الخميس، خلال عمليات التمشيط المتواصلة بجبل السلوم، على مخيم يحتوى على عديد المعدات الإلكترونية ولوحات طاقة شمسية وكمية كبيرة من الأدوية وضمادات ملطخة بالدماء، بعد ان كانت عثرت، الاربعاء، على المخيم الأول.

وأفاد بأن المخيم الاول كانت تحصنت به مجموعة إرهابية في وقت سابق، واضطرت لمغادرته تحت ضغط الهجمات العسكرية، مخلفة وراءها بندقية شطاير وكمية هامة من الذخيرة ومخازن كلاشنكوف ورمانتين ومناظير ليلية ونهارية وهواتف جوالة وشرائح هواتف وبطاقتي تعريف وجواز سفر للمدعوين حاتم الدردوري وسفيان الخضراوي الى جانب أدوية ومواد غذائية ومعدات طبخ حسب المصدر ذاته.

وأكد الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني، أن وحدات الجيش تواصل عمليات التمشيط والتفتيش بجبال الشعانبي لتطهيرها كليا من الإرهابيين.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.