الترجي يعود بانتصار مثير من المنستير

حسم الترجي الرياضي تنقله إلى ملعب مصطفى بن جنات وعاد إلى العاصمة غانما ثلاث نقاط مهمة أمام الاتحاد الرياضي المنستيري الذي قدم مباراة محترمة كاد ينهيها على الأقل بنقطة التعادل لو سوء التركيز..

المقابلة كانت متكافئة بين الفريقين مع تبادل للسيطرة والفرص فقد أضاع يانيك نيانغ انفرادا بمكرم البديري رغم أن الفرصة كانت أكثر من سانحة قبل أن يجيبه مهاجم فريق عاصمة الرباط ماريوس بنفس الفشل حيث رغم تلاعبه بمحمد علي اليعقوبي في مناسبتين فإنه فشل في التسجيل..

الشوط الثاني بدأه نادي باب سويقة بقوة حيث لم تمض سوى 4 دقائق عن انطلاقته حتى يتمكن أحمد العكايشي الذي أخذ مكان البرازيلي مانيو كروز بين الشوطين من افتتاح النتيجة..

هدف أحدث ارتباكا لدى الاتحاديين لكن الترجي الرياضي لم يحسن استغلال الأمر ليستعيد المحليون زمام المبادرة مطالبين بركلتي جزاء لم يعلنى عنهما محمد بن حسانة..

ولما كان اللقاء يهم بالنهاية أتيحت للاتحاد مخالفة على 20 مترا من مرمى معز بن شريفية أحسن أيمن بن عمر استغلالها ليعدل بها النتيجة في وقت قاتل.. بعد التعادل احتج أبناء خالد بن ساسي على محمد بن حسانة من جديد مطالبين بضربة جزاء ثالثة بعد تدخل "شرعي" من اليعقوبي على ماريوس..

عملية تحولت إلى هجمة معاكسة انتهت على انفراد للكاميروني يانيك نيانغ بحارس الاتحاد المنستيري مكرم البديري الذي ودون تعقيد نجح في تحقيق الثاني وبالتالي ضمان النقاط الثلاث نهائيا التي ساوت الالتحاق بالنجم الساحلي في المرتبة الثانية والانفراد بالمركز الثالث اثر تعثر السي أس أس بالتعادل في المرسى..

نهاية المباراة خرجت عن السيطرة وضاعت خلالها الروح الرياضية وهو ما تعكسه صورة المعاناة التي لاقاها الحكم الدولي محمد بن حسانة الذي اضطر للمغادرة تحت الرقابة الأمنية..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.