سليم علولو في ذمة الله

علمت "حقائق أون لاين" أن الوجه الرياضي المعروف سليم علولو قد وافته المنية اليوم اثر صراع طويل مع المرض.. علولو كان عضوا سابقا في لجنة الدعم للنادي الرياضي الصفاقسي ولكن الأهم هو مروره بعدة محطات إقليمية وقارية ودولية لعل أهمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"..

سليم علولو الذي سبق أنه ترأس الجامعة التونسية لكرة القدم أسندت له عدة مهام بارزة على غرار عضوية لجنة تنظيم كأس العالم لأقل من 20 سنة وعضوية اللجنة القانونية  للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وغيرها كما أنه كانت له عدة تجارب مضيئة لعل أهمها تقلده منصب عضو في مكتب الفيفا قبل أن يتدرج ليصبح رئيسا لغرفة فض النزاعات في الهيكل الدولي.. الفقيد شغل أيضا خطة عضو في اللجنة الموسعة للفيفا منذ عام 1988 بالإضافة إلى عضويته في اللجنة التنفيذية للاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" ورئاسة اللجنة التأديبية للاتحاد العربي لكرة القدم.. رحم الله الفقيد ورزق عائلته الموسعة والعائلة الرياضية جميل الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.. 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.