شبه رسمي: الجريبي للدفاع والقروي الشابي للعدل.. ووزراء من حكومة جمعة باقون

علمت حقائق اون لاين من مصادر مطلعة ان رئيس الحكومة المكلف الحبيب الصيد وبعد التشاور مع رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي وقيادات حركة نداء تونس، قرر إسناد حقيبة وزارة العدل الى وزير الدفاع الوطني الحالي غازي الجريبي، مع إعادة المحامي والقيادي بحركة نداء تونس لزهر القروي الشابي إلى وزارة العدل التي تولاها بعد الثورة، قبل ان يُطالب معتصمو القصبة 2 باستقالته.

واكدت مصادرنا أنه من المرجح ان يتم الابقاء على وزراء النقل (شهاب بن احمد) والشؤون الاجتماعية (احمد عمار الينباعي) والاقتصاد (حكيم بن حمودة) الموجودين في حكومة تصريف الاعمال الحالية.

وحسب معلومات سبق ان اوردتها حقائق أون لاين، تؤكد بعض التسريبات رغبة العديد من الوزراء الحاليين البقاء في حكومة النداء المنتظر تشكيلها وعلى رأئسهم وزيرة السياحة أمال كربول.

يُذكر ان حقائق أون لاين سبق وأشارت في أكثر من مناسبة إلى الاسماء المرشحة لتولي وزارات السيادة، كما أوردت أسماء عدد من الوجوه النسائية التي من المنتظر ان تشارك في التشكيلة الحكومية ككل.   

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.