النادي البنزرتي: لعنة ضربات الجزاء تتواصل؟

في حديث سابق مع حمزة المثلوثي قال الظهير الأيمن للنادي البنزرتي إن 3 ضربات جزاء أهدرت خلال السنة الماضية أمام النادي الإفريقي وضد نكانا في كأس الكاف وأمام الملعب القابسي في كأس تونس فقضي بأن موسم الفريق كان فاشلا..

"لعنة" ضربات الجزاء تواصلت هذا الموسم الأمر الذي حرم قرش الشمال من انطلاقة أفضل فقد أهدر أغبونا أمام الترجي الرياضي فرصة العودة في اللقاء ثم جاء الدور على آدم الرجايبي أمام نجم المتلوي على أرضية ملعب 15 أكتوبر فكان أن اكتفى الفريق بالتعادل السلبي..

مباراة الملعب التونسي الأخيرة بملعب الشادلي زويتن شهدت إهدار ركلة الجزاء الثالثة هذا الموسم حيث تصدى الحارس العمدوني لتصويبة يوسوفا ميبنغي ليكتفي الفريقان بالتعادل.. قرش الشمال أهدر أربع نقاط من ركلتي الجزاء فيما لو سجلها لكان اليوم ثالث الترتيب وهو الذي جمع ثماني نقاط في سبع جولات..

موجة الغضب في بنزرت بلغت منسوبا عاليا ولم تستثن أحدا وهو ما زاد في حدة الضغط على اللاعبين الأمر الذي ترك أثرا سلبيا على فاعلية لاعبين في قيمة آدم الرجايبي ويوسوفا مبينغي..

جماهير الفريق باتت مطالبة بنبذ الخلافات ومؤازرة اللاعبين بدل شتمهم لأن الخاسر الوحيد سيكونون هم أنفسهم والأكيد أن النتائج ستأتي لاحقا مع استعادة الفريق لأغلب ركائزه..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.