حمة الهمامي يقدم رسميا ترشحه للانتخابات الرئاسية

قدم الناطق الرسمي باسم الجبهة الشعبية حمة الهمامي صباح اليوم، الخميس 18 سبتمبر 2014، رسميا ملف ترشحه للانتخابات الرئاسية. 

وأفاد حمة الهمامي ، في تصريح اعلامي بمقر الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، ان الجبهة تحصلت على عدد كبير من التزكيات من الناخبين غير انها التزمت بالقانون وقدمت 10 الاف تزكية المنصوص عليها الى جانب الحصول على تزكية 11 نائبا من المجلس الوطني التأسيسي.

وقال مرشح الجبهة الشعبية للرئاسية: "تقدمت بترشحي من اجل تحمل المسؤولية في هذا الظرف الدقيق الذي تعيشه تونس" مضيفا "نحن قادرون على تحمل هذه المسؤولية كما قمنا بذلك في السابق في مواجهة الديكتاتورية".

وأعرب الهمامي، حسب ما أوردته وات، عن الاستعداد لمواصلة المشوار من اجل بناء تونس الجديدة بالتعاون مع قوى الجبهة وكافة القوى الوطنية.

يذكر ان حمة الهمامي ، الذي ولد في 8 جانفي 1952 بسليانة ، هو الامين العام لحزب العمال وحاصل على الاستاذية في الاداب العربية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.