قبل أن ينقذه الأطباء.. عبد الحق بن شيخة يدخل في غيبوبة

دخل الجزائري عبدالحق بن شيخة مدرب الدفاع الحسني الجديدي المغربي في غيبوبة استوجبت نقله على جناح السرعة إلى احد مستشفيات مدينة فاس، وبعد خضوعه لعلاجات مكثفة عاد إلى وعيه حسب ما ذكر موقع "كووورة".

وحسب مسؤولي الدفاع الجديدي فإن حالة الغيبوبة التي دخلها المدرب بن شيخة انتابته في الوقت الذي كان فيه متجها إلى الفندق الذي يقيم فيه النادي بمدينة فاس، حيث أجرى فيها مباراة مؤجلة عن الجولة 19 جمعته بالمغرب الفاسي وانتهت متعادلة.

وأكد مسؤولو الدفاع الحسني الجديدي وحسب التقارير الطبية أن هذه الغيبوبة ناتجة عن حالة هستيرية انتابت المدرب عقب إهدار لاعبيه فوزا سهلا بالمباراة التي كانوا متقدمين فيها بهدفين إلى حدود الدقائق الأخيرة قبل أن يقلب فيها المغرب الفاسي الطاولة بتعديل كفتها إلى التعادل.

وقرر الجهاز الطبي الذي سهر على الحالة الصحية للمدرب بن شيخة إراحته لفترة قد تدوم خمسة أيام. وتأكد من أن بلعربي مساعد بن شيخة هو من سيتولى قيادة الدفاع الجديدي في المباراة التي سيخوضها بالحسيمة أمام شباب الريف عن الجولة 25 من الدوري الاحترافي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.